الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» ايفون اكس ب550 ريال

قبل 3 شهر و 3 أسبوع
آخر تحديث قبل 2 شهر و أسبوع
#32973113
 

عندي للبيع اجهزه مقلده طبق الاصل عن الاصلي وبجوده عاليه مقارنه بالاجهزه الصينيه الاخرى
ما اجيب الا افضل الانواع في درجه ثانيه ودرجه ثالثه ومكسبهم كويس لاكن ما اجيب الا النوعيه الممتازه لاجل رضا الزباين مع انه سعرهم غالي
والمثل يقول (قليل مستمر خير من كثير منقطع)

1_ايفون اكس... ب 550 ريال
2_ايفون 8 بلس... ب550 ريال
3_سامسونج اس 9 بلس.ب 650 ريال

.... التوصيل داخل الرياض 30 ريال
..... التوصيل خارج الرياض عن طريق شركات الشحن.

للتواصل والاستفسارات واتس.
0531518583




ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
ايفون اكس ب550 ريال
هذا الإعلان قديم وتم إزالة رقم الجوال
بالامكان مراسلة المعلن عبر الرسائل الخاصة.
3 عضو ينصحون بالتعامل.



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.