الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» جوال note 9.. مع ساعه سامسونج

قبل شهر و 4 أسبوع
آخر تحديث قبل شهر و 2 أسبوع
#37449379
ورحمه الله للبيع جوال سامسونج نوت 9.. 512 GB مع ساعه سامسونج GALAXY WATCH الجوال جديد والساعه جديدة.. المطلوب 5300 ريال.. تحياتي للجميع
جوال note 9.. مع ساعه سامسونج
جوال note 9.. مع ساعه سامسونج
جوال note 9.. مع ساعه سامسونج
وسيلة الإتصال :
0503072217


  جالكسي نوت Galaxy Note

  سامسونج Samsung



إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
››   prince_m_s
›› 1
››   قبل شهر و 4 أسبوع
من جدك ؟؟ ف اكسترا ب ٤٥٠٠ وتاخذ الساعه وفوقها سماعه كمان
››   ocraneemo
›› 2
››   قبل شهر و 4 أسبوع
مافي معها سماعه لاتكبر الموضوع وتصدق كلامك الله يسعدك هي الساعه و الجوال فقط
››   munificiencia
›› 3
››   قبل شهر و 4 أسبوع
لا كلامه صحيح
جرير جوال +ساعة
اكسترا جوال +ساعة +سماعة
شفت الإعلان بنفسي
››   kanabish
›› 4
››   قبل شهر و 4 أسبوع
تبيع الساعة لحالها بكام
›› 5
››   قبل شهر و 4 أسبوع
المثل يقول اذا اردت ان تطاع اطلب المستطاع

في جرير ب4499ر.س+ ساعة هدية
››   aimen basloom
›› 6
››   قبل شهر و 4 أسبوع
تبي فيها ٤٨٠٠ !؟
››   aoa454
›› 7
››   قبل شهر و 4 أسبوع
اكسترا حاط خيارات اما الساعة واما السماعة
وبالمناسبة الساعة عند اكسترا المقاس الصغير ٤٢ ملم اما عند جرير المقاس الكبير ٤٦ ملم

والسعر عند الاثنين ٤٤٩٩ ريال
››   salemenho
›› 8
››   قبل شهر و 4 أسبوع
فيكم الخير يا اخوان.. بالنسبه للسعر نهائي.. واللي يبي يشوف اكسترا وجرير يروح ويسأل ويشوف بكم .. والله يوفق الجميع
›› 9
››   قبل شهر و 4 أسبوع
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
٤٩٠٠ ريال
٠٥٦٨١٣١٤٤٩
››   abdulmajed1
›› 10
››   قبل شهر و 4 أسبوع
السلام عليكم بعد إذن صاحب الاعلان
يوجد قروب على تطبيق تيليجرام لأصحاب أجهزة Note9/8 للإنضمام اسم القروب Note_Ar او ارسل رقمك بالخاص مع ذكر نوع جوالك
›› 11
››   قبل شهر و 3 أسبوع
بعد اذن المعلن مطلوب شخص يقوم بتسديد مديونية stc 8400

وله بعد التسديد جهازين اكس اس ماكس 256
لان بعد السداد استحق 5 اجهزه وللتواصل

0504530153
››   munificiencia
›› 12
››   قبل شهر و 3 أسبوع
الساعة ٥٠٠ ريال
››   كيمو. 52
›› 13
››   قبل شهر و 3 أسبوع
ابي الساعة بس ب ٨٥٠
››   xamd2010
›› 14
››   قبل شهر و 3 أسبوع
حبيبي الاتصالات ماراح يعطوك شي، قد صارت مع اخوي ..
››   salemenho
›› 15
››   قبل شهر و 3 أسبوع
الساعه سعر نهائي 1200
››   sa7as
›› 16
››   قبل شهر و 2 أسبوع
السلام عليكم
اذا بتبيع الساعة لحالها بــ 900 اذا شراي واليوم اخلص معاك
››   dsultan2007
›› 17
››   قبل شهر و 2 أسبوع
الساعة اذا مقفلة ب 1000
››   salemenho
›› 18
››   قبل شهر و 2 أسبوع
الساعه 1200 ريال سعر نهائي
››   salemenho
›› 19
››   قبل شهر و 2 أسبوع
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تم سحب الساعه من الاعلان.. والبيع للجوال فقط 4200 ريال
››   hamadqi
›› 20
››   قبل شهر و 2 أسبوع
الجوال مع الساعة في STC مع بعض 4400
اذا الساعة 1200 اسوم الجوال 3000 ريال
››   hjeddawi
›› 21
››   قبل شهر و 2 أسبوع
اسوم الجوال ب 3200
››   scorpions king
›› 22
››   قبل شهر و أسبوع
متوفر لدي ساعة galaxy watch 42mm جديدة لم تفتح للبيع

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.