السلام عليكم يااخوان شرطان سوني فور للببع و اذ عندك بديل بشب محترم و زين اعرضه علي من نحيت الشرطان اشتىي 4 و الخامس مجانن بمعنا خذ هديه [⭐⭐⭐⭐⭐] ‏[‏ ツ ‏ツ ‏ツ ‏ツ ‏ツ ]