الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» محل قهوه وشاي للتقبيل

قبل سنه و شهر
آخر تحديث قبل أسبوع و يوم
#26321431
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
للتقبيل (بسبب ابتعاث وعدم وجود من يدير المحل)
محل قهوه وشاي في شمال بريدة وموقع ممتاز وايجار المحل11 الف جاهز وشغال له سنتين وفيه عاملين هنود وممتازين ولكنهم خارج البيع الا في حال الاتفاق ، المحل جاهز فقط اشتر واشتغل ولكن بسبب انشغالي عنه الفتره الماضية بالمراجعات اهملته كثيرا (للامانه ) ولكن هو دخله جيد بالفتره السابقة ويغطي الرواتب والاغراض والايجار فقط يحتاج واحد يتابعة ، اغراضه كامله وفيه 6 جلسات اربع منها بتلفزيون ورسيفر وقنوات سبورت ، ورخصته تنتهي بعد 3 شهور تقريباً وفيه ثلاجتين وعدد كبير من الزمزميات . ومجهز كامل وشغال فقط خذه والله يرزقك ، وسبب التقبيل اني بروح دراسه برى وماعندي قدره اراقب العمال وانتبه له والمثل يقول (حلال تودعه بعه ) ولذلك عرضته للتقبيل ، والرجاء عدم بخس السلعة ومخافة الله في السوم ، وللاستفسار بالخاص فقط والاتصال يكون من 7-11 مساءً والله يرزقني ويرزق مني
محل قهوه وشاي للتقبيل
محل قهوه وشاي للتقبيل
محل قهوه وشاي للتقبيل
محل قهوه وشاي للتقبيل
محل قهوه وشاي للتقبيل
محل قهوه وشاي للتقبيل
محل قهوه وشاي للتقبيل
محل قهوه وشاي للتقبيل
محل قهوه وشاي للتقبيل
محل قهوه وشاي للتقبيل
وسيلة الإتصال :
0555248999


›› 6
››   قبل سنه و شهر
والله مالي حد
››   طارق755
›› 7
››   قبل سنه و شهر
ابي العمال بكم
›› 8
››   قبل سنه و شهر
عامل واحد مع البيع ومتعلم ويضبط القهوه والشاي والاشتراكات وكل شي وسعره لحاله
›› 9
››   قبل 9 شهر و 2 أسبوع
السوم عااااام فقط
››   بو ساره444
›› 10
››   قبل 8 شهر
السلام عليكم
الاغراض والعمال موجدين
›› 11
››   قبل 7 شهر و 4 أسبوع
موجودين
››   بو ساره444
›› 12
››   قبل 7 شهر و 4 أسبوع
السلام عليكم ابي مكينةالقهوه ودلال براريد الشاي
واحد من العمال الجيدين
يعرف يسوي الطحينه تبع التمر
والحنيني
›› 13
››   قبل 7 شهر و 4 أسبوع
البيع كامل المحل لعدم تفرغي مطلقا والله لو ماني برى ما بعته ابد بس الضروف
››   محمد صصقر
›› 14
››   قبل 7 شهر و 3 أسبوع
كم حدك
››   بو ساره444
›› 15
››   قبل 7 شهر و 3 أسبوع
والله ماعند خلفيه عن الاغراض الموجوده
واحد من العمال الجيدين
›› 16
››   قبل 7 شهر و 3 أسبوع
السﻻم عليكم
اتصلت الرقم مقفل
أرجو ارسال رقمك بالخاص
›› 17
››   قبل 7 شهر و 3 أسبوع
اخوي انا بكندا مقفل جوالي كلمني وتس اب ع رقمي
+14379257447
›› 18
››   قبل 7 شهر و 3 أسبوع
الرقم لخبطني
تواصل واتس
0570582684
›› 19
››   قبل 7 شهر و 2 أسبوع
خلاص ياعيسى مابي شي حصلة محل وعمال والله يرزقك
›› 20
››   قبل 7 شهر و 2 أسبوع
اللهم امين ويرزقك
›› 21
››   قبل 7 شهر و أسبوع
الله يرزق الجميع يالربع المحل للبيع بدون عمال ب٢٢ الف وبعماله ٣٠ الف هذا الحد اللي يبي يجي خاص
››   boreda1980
›› 22
››   قبل 7 شهر و أسبوع
أعتذر ياصاحب الأعلان على تطفلي ...عندي مشروع ممتاز وجديدددددد وبأذن الله رح يشتغل شغل طيب ومظمون التكلفه كامله للمشروع مايقارب ال120ألف ريال وتقدر تشتغل بأقل وأنا أدور كفيل ينقلي كفاله وأقامتي مطوفه أرجو الرد على الخاص ....بريده بريده
››   turky9909
›› 23
››   قبل 7 شهر
سلام عليكم وين موقع المحل
›› 24
››   قبل 7 شهر
عليكم السلام. ، بريده الحي الاخصر جنب استراحه تعالين من جهه الشرق
›› 25
››   قبل 6 شهر و 3 أسبوع
تم بيع عامل واحد وبقي واحد والمحل لحاله الان للبيع ب18 الف
››   fndi 8999
›› 26
››   قبل 5 شهر
سلام عليكم كم السوم
وكم باقي بالاجار
تواصل معي
0555145685
›› 27
››   قبل 5 شهر
تعال خاص
›› 28
››   قبل 5 شهر
المحل ب١٥ حد
›› 29
››   قبل 3 شهر و أسبوع
موجود المحل مع عامل
›› 30
››   قبل 3 شهر و أسبوع
لا راحوا العمال كلهم المحل بس
››   danty
›› 31
››   قبل 2 شهر و 3 أسبوع
سومتي 7000 على المحل لان يبيلي عمال كمان هذي سومتي ي طيب ناسبك كلمني 0542282848
›› 32
››   قبل 2 شهر و 3 أسبوع
ماناسبت طال عمرك الله يرزقك
›› 33
››   قبل 2 شهر و 3 أسبوع
المحل حد ب١٥ الف اللي يبي يتصل علي لاني تو راجع السعودية
››   محمد صصقر
›› 34
››   قبل 2 شهر و أسبوع
كم النهايه بس للصامل
›› 35
››   قبل 2 شهر و أسبوع
كلمني خاص وما نختلف

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.