الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» كلاسيك كابرس74 جديد اخو الوكاله

قبل 6 شهر
آخر تحديث قبل أسبوع
#28198843
كابرس كلاسيك موديل 1974 مواصفات اليابان بحاله ممتازه جدا المواصفات مكينه حمرا حجم 305شد بلد 8ثمانيه سلندر اللون أخصر فاتح وسقف أبيض جلد#كراسي كهرب #مكيف بارد #مزود بساعة حراره#عداد السرعه 200بالكيلو #ماشي 49الف كيلو متر#كتلوجات الوكاله #تم عمل صيانه شامل للسياره وتغيير القطع الاستهلاكيه بالكامل#راديتر ألمنيوم طلبيه من امريكا وكمبروسر جديد أصلي# طقم كفرات جديده نوع دانلوب عليها خط ابيض صناعه يابانيه #توجد فواتير السياره بالكامل وقيمتها تقريبا أكثر من 8آلاف درهم #السياره جاهزه للأستخدام صيف وشتاء حتى المسافات الطويله #السياره حالتها نادره بدون حراره اونقص زيت او اي اعطال ميكانيكيه ولله الحمد # السياره متواجده في الامارات رقم الهاتف 00971504434664 ورقم 00971509453030
كلاسيك كابرس74 جديد اخو الوكاله
كلاسيك كابرس74 جديد اخو الوكاله
كلاسيك كابرس74 جديد اخو الوكاله
كلاسيك كابرس74 جديد اخو الوكاله
كلاسيك كابرس74 جديد اخو الوكاله
كلاسيك كابرس74 جديد اخو الوكاله
كلاسيك كابرس74 جديد اخو الوكاله
كلاسيك كابرس74 جديد اخو الوكاله
كلاسيك كابرس74 جديد اخو الوكاله
كلاسيك كابرس74 جديد اخو الوكاله
كلاسيك كابرس74 جديد اخو الوكاله
كلاسيك كابرس74 جديد اخو الوكاله
كلاسيك كابرس74 جديد اخو الوكاله
كلاسيك كابرس74 جديد اخو الوكاله
كلاسيك كابرس74 جديد اخو الوكاله
وسيلة الإتصال :
0507999005


  شيفروليه

  كابريس

  كابريس 1974



إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
›› 4
››   قبل 6 شهر
جزاك الله خير هاذي سياره كلاسك طال عمرك واسال عن قيمته قبل تسوم والله يرزقك باحسن منه
›› 5
››   قبل 6 شهر
اللي سام ٨٥٠٠ هذه سياره اثريه يا الخو ماهي سيكل بتمشي فيه بحارتكم .

السيارة هذه سومها يبدأ من 40 الف ياراعيها وخلك من هالمهاترات الفاضيه وسكر الردود نصيحتي .
›› 6
››   قبل 6 شهر
جزاك الله خير يارجل اعمال والمثل يقول مايعرف للخيل الا ركابه
››   أبو طيـف
›› 7
››   قبل 5 شهر و 4 أسبوع
الصلاة ع النبي ماشاءالله تبارك الرحمن

هذا الموتر من النوادر وبالنظافة هذي ما اظن فيه
الله يبارك لك يا راعية ويرزقك البيعة اللي تطيب خاطرك
هذي المواتر لها عشاقها لا تستعجل بيجيك رزقك
››   vmvmvmvm
›› 8
››   قبل 5 شهر و 4 أسبوع
السياره باقي ولا انباعت
›› 9
››   قبل 5 شهر و 4 أسبوع
موجوده
››   vmvmvmvm
›› 10
››   قبل 5 شهر و 4 أسبوع
اخوووووي لك حد
›› 11
››   قبل 5 شهر و 3 أسبوع
نعم من الاخر ٤٣ الف
››   سلطان z5
›› 12
››   قبل 5 شهر و 2 أسبوع
م
››   vmvmvmvm
›› 13
››   قبل 5 شهر و 2 أسبوع
اخر كلام اخوي كم
›› 14
››   قبل 5 شهر و 2 أسبوع
سوم طال عمرك
›› 15
››   قبل 5 شهر و أسبوع
٣٠٠٠٠توكلنا على الله
›› 16
››   قبل 5 شهر و أسبوع
تسلم اخ خليل ماقصرت نطلب من الله زود ان شاء الله
›› 17
››   قبل 4 شهر و 3 أسبوع
انا موجود وقت مابغيت أرسل لي واحول لك
›› 18
››   قبل 4 شهر و 3 أسبوع
جزاك الله خير اخ خليل مكلفه اكثر من المبلغ ذا وابيض وجه
›› 19
››   قبل 2 شهر و 2 أسبوع
٣١ بعت رسن وتس ٠٥٣٠٦١٧٩٤١
›› 20
››   قبل شهر و 3 أسبوع
جزاك الله خير سومتن طيبه من اطيب
››   قبل شهر
ماشاء الله
›› 22
››   قبل شهر
ب٣٢ مازلت رغبان في الشراء
›› 23
››   قبل 4 أسبوع و يوم
جزاك الله خير اخ خليل والله مهي قيمت شراء قبل عمل الصيانه له
›› 24
››   قبل 4 أسبوع و يوم
حده عليه عشان اقنع نفسي
›› 25
››   قبل 4 أسبوع
٤٢الف جد
››   hass1971
›› 26
››   قبل 3 أسبوع و 6 يوم
يسعد مساك
لو سمحت
الموتر اساس يسار السكان والا محول يسار
لأنك تقول مواصفات اليابان
›› 27
››   قبل 3 أسبوع و 5 يوم
اساس يسار طال عمرك
›› 28
››   قبل 3 أسبوع و 5 يوم
وين مكان الموتر ابغى اشوفه لو سمحت
›› 29
››   قبل 3 أسبوع و 5 يوم
الموتر بالامارات عند راعيه منطقة العين وممكن يجيبه لك اذا بقيت رقمه ارسله لك
›› 30
››   قبل 3 أسبوع و 5 يوم
الحين انا اشري بلوحات سعوديه والا اماراتيه بارك اللة فيك
›› 31
››   قبل 3 أسبوع و 4 يوم
حياك اخ خليل بتواصل معك خاص ربي يحفظك
››   قبل 3 أسبوع و يوم
هل عادي يدخل السعوديه ؟
›› 33
››   قبل 3 أسبوع
عادي يجيبه لك راعيه

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.