الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» بعد تفكير .. قررت

قبل 6 شهر
آخر تحديث قبل 3 يوم
#29949728

بعد تفكير .. قررت ؟؟ وبعد استخارة .. قررت بيع تموينات بحي (السعادة) مع مخبز .
* يوجد بها 11 ثلاجة ( ثلاجة واحدة تحتاج صيانه بسيطة واخرى تحتاج باب فقط) وثلاجة عرض خضار .. ممتازة ومفروشة.
* يوجد بها عدد 2 مكيف صحراوي (واحد كبير تم شرائه ب 4000 ريال وقليل الاستخدام ) بالاضافه إلى وجود دكت (مجرى للهواء) موزع بطريقة بحيث يغطي كامل المحل .
* يوجد مكيف سبيلت يعمل بشكل ممتاز.
* يوجد بضاعه كافية إلا حد ماء .. ولكن لابد من الزيادة .. وهو الأفضل .
* لانبيع الدخان والرزق على الله .
* الواجهه كلادينج .. بلون مناسب
* الباب الداخلي (سيكرت زجاج) والخارجي (سحب جانبي) مطابقة لمواصفات البلدية .
* يوجد طفايات حريق مجددة .
* من مميزات التموينات انها قديمه جدا (وهذه الميزة يعرفها أصحاب المشاريع وخاصة العمالة الافغانية) ولها زبائنها القدماء والمستثمرين الملتزمين ولله الحمد .
* التموينات تقبل الدين .. ويتم استحصال مبلغ ممتاز آخر الشهر .

*** المخبز : قديم ويعمل ولله الحمد وله زبائنه الدائمين ويعمل به مندوب يوزع الخبز يوميا (مرتين في اليوم)
يعمل خبز مميز ونادر ولذيذ . ويوجد باب مباشر من داخل التموينات. (وفي حال فتحة سيضطر العميل على المرور من داخل التموينات) مما يعني زيادة في المبيعات.


* عليها دين قليل جدا ، وفي حال بيع التموينات تستلم البقالة سليمة من الديون.
* بجوارها محلات عديدة ومتنوعه .
* يوجد بجوارها صراف بنك الراجحي.
* يوجد سكن للعامل أعلى التدوينات
*ايجارها الشهري 2300 ريال مع السكن .. ولكن خلال فترة الايجار الذي امتد 6 سنوات لم يتم دفع ولا ريال لصاحب العقار ، حيث انه يسحب دين من التموينات (وهذة ميزة).
* صاحب العقار رجل مرن جدا وطيب وشخص يخاف الله .
* سبب البيع وهو المهم عند البعض :
1- انتقال عملي الى محافظة حقل وعدم استطاعتي على متابعة التموينات.
2- تركيزي وتوجيي إلى المقاولات وعلى رأي المثل (صاحب الصنعتين كذاب).
3- وهو المهم (قبل سنه اخذ العامل اجازة 6 أشهر) اضطررنا الاتفاق مع عاملين اثنين ، وكانوا قليلي الخبرة، وهو الذي أثر على التموينات وادخلها في ازمه .
* حق السعي محفوظ للساعي .

* يفضل مشاهدة الموقع قبل السوم .. (سيتم ارساله واتس اب)

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين.

بعد تفكير .. قررت

بعد تفكير .. قررت
وسيلة الإتصال :
0503043129

10

››   samhanksa
›› 11
››   قبل 5 شهر و 4 أسبوع

بعد تفكير .. قررت ؟؟ وبعد استخارة .. قررت بيع تموينات بحي (السعادة) مع مخبز .
* يوجد بها ١١ ثلاجة ( ثلاجة واحدة تحتاج صيانه بسيطة واخرى تحتاج باب فقط) وثلاجة عرض خضار .. ممتازة ومفروشة.
* يوجد بها عدد ٢ مكيف صحراوي (واحد كبير تم شرائه ب ٤٠٠٠ ريال وقليل الاستخدام ) بالاضافه إلى وجود دكت (مجرى للهواء) موزع بطريقة بحيث يغطي كامل المحل .
* يوجد مكيف سبيلت يعمل بشكل ممتاز.
* يوجد بضاعه كافية إلا حد ماء .. ولكن لابد من الزيادة .. وهو الأفضل .
* لانبيع الدخان والرزق على الله .
* الواجهه كلادينج .. بلون مناسب
* الباب الداخلي (سيكرت زجاج) والخارجي (سحب جانبي) مطابقة لمواصفات البلدية .
* يوجد طفايات حريق مجددة .
* من مميزات التموينات انها قديمه جدا (وهذه الميزة يعرفها أصحاب المشاريع وخاصة العمالة الافغانية) ولها زبائنها القدماء والمستثمرين الملتزمين ولله الحمد .
* التموينات تقبل الدين .. ويتم استحصال مبلغ ممتاز آخر الشهر .

*** المخبز : قديم ويعمل ولله الحمد وله زبائنه الدائمين ويعمل به مندوب يوزع الخبز يوميا (مرتين في اليوم)
يعمل خبز مميز ونادر ولذيذ . ويوجد باب مباشر من داخل التموينات. (وفي حال فتحة سيضطر العميل على المرور من داخل التموينات) مما يعني زيادة في المبيعات.


* عليها دين قليل جدا ، وفي حال بيع التموينات تستلم البقالة سليمة من الديون.
* بجوارها محلات عديدة ومتنوعه .
* يوجد بجوارها صراف بنك الراجحي.
* يوجد سكن للعامل أعلى التدوينات
*ايجارها الشهري ٢٣٠٠ ريال مع السكن .. ولكن خلال فترة الايجار الذي امتد ٦ سنوات لم يتم دفع ولا ريال لصاحب العقار ، حيث انه يسحب دين من التموينات (وهذة ميزة).
* صاحب العقار رجل مرن جدا وطيب وشخص يخاف الله .
* سبب البيع وهو المهم عند البعض :
١- انتقال عملي الى محافظة حقل وعدم استطاعتي على متابعة التموينات.
٢- تركيزي وتوجيي إلى المقاولات وعلى رأي المثل (صاحب الصنعتين كذاب).
٣- وهو المهم (قبل سنه اخذ العامل اجازة ٦ أشهر) اضطررنا الاتفاق مع عاملين اثنين ، وكانوا قليلي الخبرة، وهو الذي أثر على التموينات وادخلها في ازمه .
* حق السعي محفوظ للساعي .

* يفضل مشاهدة الموقع قبل السوم .. (سيتم ارساله واتس اب)
››   تبوك 7730
›› 12
››   قبل 5 شهر و 4 أسبوع
الله يرزقك بالبيعة الطيبة
››   شمالي04
›› 13
››   قبل 5 شهر و 4 أسبوع
وين موقعها بالضبط
››   samhanksa
›› 14
››   قبل 5 شهر و 4 أسبوع
ابشر .. عطني رسالة واتس .. وارسلك الموقع
›› 15
››   قبل 5 شهر و 3 أسبوع
بالتوفيق يا راعي الاعلان ... فعلاً موقع البقالة قددددددددددددددديم جدا ومعروف وموقعه حلو وقدامه السوق.
››   samhanksa
›› 16
››   قبل 5 شهر و 3 أسبوع
نعم .. صحيح
››   أبا ياسر
›› 17
››   قبل 5 شهر و 3 أسبوع
طيب الي يبي المواد الغذائية فقط تبيعها ..؟
››   samhanksa
›› 18
››   قبل 5 شهر و 3 أسبوع
لا يا عزيزي ابا ياسر .. المحل شغال ولله الحمد .. ولست مضطر لبيع المواد الغذائية
وفقنا الله وإياكم لما يحب
›› 19
››   قبل 5 شهر و أسبوع
موجود
››   samhanksa
›› 20
››   قبل 5 شهر و أسبوع
اي نعم .. موجود
›› 21
››   قبل 5 شهر
اذا تبيع ثلاجات الفريزر ابغالي حدود ٥ ثلاجات كم تحسبهالي
››   samhanksa
›› 22
››   قبل 5 شهر
وفقك الله اخ سالم ..
البقالة شغاله والثلاجات ليست للبيع
›› 23
››   قبل 4 شهر و 2 أسبوع
ابي العامل
››   samhanksa
›› 24
››   قبل 4 شهر و 2 أسبوع
احتاج العامل
››   حسن ال عمر
›› 25
››   قبل 3 شهر و 4 أسبوع
اما قررت اوف
››   r2.hz
›› 26
››   قبل 3 شهر و 2 أسبوع
ماشاء الله تبارك الله
الله ييسر امرك ويرزقك
بالبيعة الطيبة
››   samhanksa
›› 27
››   قبل 3 شهر و 2 أسبوع
جزاك الله خيرا .. دعوة طيبة
››   بدر م م
›› 28
››   قبل 3 شهر و أسبوع
كم إنسامت
››   samhanksa
›› 29
››   قبل 3 شهر و أسبوع
انسامت ب ٥٠ الف
››   mhrh1421
›› 30
››   قبل 2 شهر و 3 أسبوع
وين مكانها بالضبط بسعاده للي يبغى يعاينها وهل البيع البقاله مع المخبز
››   samhanksa
›› 31
››   قبل 2 شهر و 3 أسبوع

تخلي سوق قراند مول يسارك والحكير خلفك .. وتمشي لين يقابلك جامع كبير على يسارك وعلى يمينك صراف بنك الراجحي .. بعدها بشوي على اليمين تلاقي التموينات (متجر الاغذية)
››   samhanksa
›› 32
››   قبل 2 شهر و 3 أسبوع
مهو شرط مع المخبز
››   engbaeng
›› 33
››   قبل 2 شهر
موجودة البقالة ؟ ولا انباعت
››   samhanksa
›› 34
››   قبل شهر و 4 أسبوع
ان شاء الله .. موجودة
››   قبل شهر
كم دخلها اليومي " صافي "
››   samhanksa
›› 36
››   قبل 4 أسبوع و يوم
دخلها على وضعها الان من ٧٥٠ إلى ٨٠٠
››   abu.ghazi
›› 37
››   قبل 3 أسبوع و 4 يوم
٧٠٠ صافي ربح ولا مجموع البيع
››   samhanksa
›› 38
››   قبل 3 أسبوع و 4 يوم
مجموع البيع
››   rراشد22
›› 39
››   قبل أسبوع و 3 يوم
الووو اخوي كم اخر حدك فيها تقبل مقدم والباقي اقساط.
واذا كاش كم. وهل فيها عمال. اذا شتريت تحطهم على كفاتي.
››   samhanksa
›› 40
››   قبل أسبوع و 3 يوم
آخر سومة ب ٥٠ الف والبيع قريب ان شاء الله .. ولا يقبل التقسيط ..
وفيها عامل واحد .. اذا يبغى ينقل ماعندي مانع .. لانه فاهم الشغل وعارف الزباين

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.