الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» قطعة ارض للبيع - مدينه سلطان

قبل شهر و 3 أسبوع
آخر تحديث قبل 4 يوم و 7 ساعه
#36826986
للبيع قطعه ارض مخطط حجلا مدينه سلطان مساحتها 390 وموقعها مستوي ومخطط معروف بجميع خدماته ...
والبيع لغرض الحاجه للسيوله ...
رقم الارض 1066

قطعة ارض للبيع - مدينه سلطان
وسيلة الإتصال :
0540888402


››   al-fars
›› 3
››   قبل شهر و 3 أسبوع
المرحله الثانيه
وغير محدوده...
›› 4
››   قبل شهر و 3 أسبوع
بكم
››   al-fars
›› 5
››   قبل شهر و 3 أسبوع
غير محدود
››   alammari 99
›› 6
››   قبل شهر و 3 أسبوع
جاك فيها سوم قريب ؟
››   al-fars
›› 7
››   قبل شهر و 3 أسبوع
سيمت قبل سنتين ب٢٨٠ الف
››   qwertyui6789
›› 8
››   قبل شهر و 3 أسبوع
ودك ٣٠ الاراضي طاحت
ولاعاد البنوك تعطي قروض زي اول
››   al-fars
›› 9
››   قبل شهر و 3 أسبوع
هههههههههه
لا وش رايك تاخذها بلاش
›› 10
››   قبل شهر و 3 أسبوع
اذا ببلاش انا باخذها
››   al-fars
›› 11
››   قبل شهر و 3 أسبوع
اقول سيمت ب٢٨٠ الف يجي يسوم ب٣٠ الف..
هنا فرق
وبعض السومات مالها سنع،،،
›› 12
››   قبل شهر و 3 أسبوع
الله يرزقك بالي يسرك
هل في معلم واضح نستدل به على الارض
››   qwertyui6789
›› 13
››   قبل شهر و 3 أسبوع
اللي يبي يشتري لايستعجل
خلال الاشهرالقادمه راح تشوفون
٣٠الف تجيب لك ارض
›› 14
››   قبل شهر و 3 أسبوع
اما ثلاثين الف !!!!!
ممكن تكون خارج العمران والخدمات
ولن تجد باقل من 80 الف
››   قبل شهر و 3 أسبوع
احلام سعيده
٣٠ الف تجيب ارض
اجل ننصحك تصبر اتوقع بتشتري ب ٣٠ الف ويعطونك بلكه هديه
››   qwertyui6789
›› 16
››   قبل شهر و 3 أسبوع
راح تتذكرون كلامي هذا
المدن الثانيه انخفض العقاربنسبة ٣٣في الميه
الاالخميس وابها متمسكين
لكن اغلب الناس اللحين ينتظرون الاسكان
وبعض جيلنا يالشباب الان يبي شي جاهز
ومتوهقين في الديون
لكن خلال السنوات القادمه ومع روئية 2030
راح كل مواطن يمتلك سكن وهذا من ضمن الروئيه
››   alammari 99
›› 17
››   قبل شهر و 3 أسبوع
وش اقرب معلم لها ياراعي الارض
››   al-fars
›› 18
››   قبل شهر و 3 أسبوع
ما اقدر اوصف لك موقعها بالضبط
ولكن مر اقرب مكتب عقار في الحي وبيدلك الموقع
››   كرز666
›› 19
››   قبل شهر و 3 أسبوع
الأراضي في ابها والخميس قليلة
فتجد العقار عندنا لا زال متماسك
الا الأراضي في آخر الدنيا فنجدها ليست بذاك النقص الكثير
الله يرزق الجميع
››   khaled2828
›› 20
››   قبل شهر و 3 أسبوع
اذا لك بالبدل استراحه بمسبح راجع اعلاني
››   al-fars
›› 21
››   قبل شهر و 3 أسبوع
كم زودك....؟
›› 22
››   قبل شهر و 3 أسبوع
الاخ الي يقول بتنزل الاراضي الى 30 الف غلطان غلطان العقار ثابت لو نزل بينزل 20 الى 30 في الميه فقط والسبب عدم وجود سيوله او مال للمواطن راح يكون ركود اصلا لو استطعت تشترى ارض ما تقدر تعمر وما فيه احد بيرخص
ولكن السعر هذا بتحصله في ضواحي المدن
››   ابووومشعل
›› 23
››   قبل شهر و 3 أسبوع
العقار فعلا نزل ، والله يقول١٢٠ وباع ٨٠ ويقول بالله ما احد يدري علما ان نفس الارض كان عليها سوم قبل سنتين ١٧٠ ،،، ايضا ارض بصك وفيه غرفتين وواصله الكهرب كانت ٢٢٥ والان ١٥٠ بيعت ... فلا احد يقول العقار ماطاح ،، الشقق تأجر ب١٨٥٠ الشهر والله الان ب١٢٠٠ وشقق جديدة لم تسكن و فاضي ... طبعا ليس لان العقار نفسه مايستاهل لكن لان ماعاد فيه زبون مثل اول ولايوجد سيوله ،، بعض اهل ال
›› 24
››   قبل شهر و 3 أسبوع
ابو م شعل على مشهود الرجال الي يشوفون رسالتي اذا لقيت لي شقه في ابها جديده ما انسكنت ب 13 الف او ب 14 الف دلالتك 1000 واذا حصلت لي ارض في ابها ب 10000 الف دلالتك 5000 الاف
كلامك ما يعقل ما عليك من قال وقيل والي قاللك للاسف ما صدق اما ارض في وادي بن هشبل والا في اخر الدنيا صادق

لا تنساني تراني صامل في الي قلت حتى لو حصلت لي الارض الى 120 الف ترى دلالتك جاهزه
››   alammari 99
›› 25
››   قبل شهر و 3 أسبوع
السلام عليكم ؛ اللي خابر لي ارض مستوية وعزاز من ٢٠٠ وجاي في حي حلو في ابها او الخميس ومكتمل الخدمات يتواصل معي خاص وله أتعابه
››   al-fars
›› 26
››   قبل شهر و 3 أسبوع
ما اتوقع تلاقي وقتك الحالي،،
والله يرزق الجميع
›› 27
››   قبل شهر و 3 أسبوع
ابو مشعل جوالي 0506622597 جوالك عندي لا تنسى تكفى
›› 28
››   قبل شهر و 3 أسبوع
حقين العقار يستوعبون فقط ارتفاع الاسعار أما نزول الاسعار المخ مش شغال
››   ابووومشعل
›› 29
››   قبل شهر و 3 أسبوع
اخي مداوي ...
كأنك منفعل ودي تبيع بمليون والله يرزقك
أبها لا أعرف أسعارها بالضبط لاني لا اسكنها ، لكن الاكيد انها معنا في السعودية ويشملها مايشمل غيرها من مناطق المملكة ، وكلامك كلام اي صاحب عقار ولانلومكم شريتوا وقت الغلاء الانخفاض حاصل ولاشيرنا وأبشرك جاتنا منح من الاسكان بلاش ويشهد الله
انا مادخلت عشان اكذب احد او ادخل مع رهان في أحد
والمثل يقول ( كلن ينام على الجنب الي يريحة )
›› 30
››   قبل شهر و 3 أسبوع
يالحبيب انا ماني راعي عقار ولاني بمنفعل لكن امنيتي اشوف هذي الاسعار الي تتكلمون عنها انا لي سنه ادور ارض جيده ما حصلت باقل من 270 الف ويوم تتفق معه يدق عليك في الليل يقول جاء بعدك زبون ودفع 300 الف والله اني اكره مكاتب العقار والتعامل معهم ويعلم الله ان ودي ان اجمل ارض ما تتعدى 50 الف ويقدر الفقير والغني يشتري
››   بللي 7254
›› 31
››   قبل شهر و 3 أسبوع
قسم باللله ان عندي ارض في تهامه جابت قبل سنه 100وبعتها قبل شهر ب60الف فقط ....الاسعار في نزوووووووول
››   al-fars
›› 32
››   قبل شهر و 3 أسبوع
الاسعار تختلف على حسب الاماكن ...
اماكن سعرها في نزول
واماكن لايزال سعرها ثابت.

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.