الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» كتابة خطابات ومعاريض شكاوى وتظلمات من 100ريال

قبل 9 شهر و 3 أسبوع
آخر تحديث قبل 3 أسبوع و 5 يوم
#36829021
قال الله تعالى: (( وَإِنْ يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلا كَاشِفَ لَهُ إِلا هُوَ وَإِنْ يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلا رَادَّ لِفَضْلِهِ يُصِيبُ بِهِ مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيم )) . (يونس-107)

كتابة جميع أنواع الخطابات والمعاريض بلا استثناء، على سبيل المثال :.
استرحام _ سداد دين _ مساعدة مالية _ طلب علاج بالخارج او الداخل - استرداد جنسيه - طلب ترقيه _ طلب إعادة للعمل _ طلب استثناء _ طلب منحة ارض _ طلب موافقة زواج من اجنبي _ طلب جنسيه _ نقل لمنطقة اخرى من العمل _ طلب ابتعاث _ طلب وظيفة _فسح مؤسسة _ كتابة الخطابات للمسؤولين في الديوان والإمارة والوزارات والكليات العسكريه والمدنيه _ والشكاوي.. إلى آخره.

كل هذه الخدمات يتم كتابتها بوقت وجيز مع إمكانية التعديل فقط على واتس اب >>> 0507680163

لغة القرآن يا شمس الهدى .. صانك الرحمن من كيد العدى .. هل على وجه الثرى من لغة .. أحدثت في مسمع الدهر صدى .. مثلما أحدثته في عالم عنك .. لا يعلم شيئاً أبداً .. فتعاطاك فأمسى عالما .. بك أفتى وتغنّى وحدا .. وعلى ركنك أرسى علمه .. خبر التّوكيد بعد المبتدا .. أنت علمت الألى أنّ النّهى .. هي عقل المرء لا ما أفسدا .. ووضعت الاسم والفعل ولم تتركي .. الحرف طليقاً سيّدا .. أنت من قومت منهم ألسنا .. تجهل المتن وتؤذي السندا .. بك نحن الأمة المُثلى التي .. توجز القول وتزجّي الجيّدا .. بين طيّاتك أغلى جوهر .. غرّد الشادي بها وانتضدا .. في بيان واضح غار الضحى .. منه فاستعدى عليك الفرقدا .. نحن علّمنا بك الناس الهدى .. وبك اخترنا البيان المفردا .. وزرعنا بك مجداً خالداً .. يتحدّى الشّامخات الخُلَّدَا .. فوق أجواز الفضا أصداؤه .. وبك التّاريخ غنّى وشيدا .. ما اصطفاك الله فينا عبثاً .. لا ولا اختارك للدين سدى .. أنت من عدنان نورٌ وهدى .. أنت من قحطان بذل وفدا .. لغة قد أنزل الله بها بيّنات .. من لدنه نورا وهدى.

لتواصل واتس اب / 0507680163

كتابة خطابات ومعاريض شكاوى وتظلمات من 100ريال
كتابة خطابات ومعاريض شكاوى وتظلمات من 100ريال
كتابة خطابات ومعاريض شكاوى وتظلمات من 100ريال
وسيلة الإتصال :
0507680163

يوجد عضو ينصح بالتعامل.



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.