الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» نسيان اكستيرا 2014 فل كامل نظيفة جدا

قبل 4 شهر و 3 أسبوع
آخر تحديث قبل أسبوع
#39074882
نسيان اكستيرا فل كامل دفع رباعي اوف رود مع دبل ودفلك موديل 2014 ما شاء الله نظيفة جدا استخدام شخص واحد
261 حصان 6 سلندر 4 ليتر اوتوماتيك
صيانة دورية في شركة العيسى
لا توجد حوادث ولله الحمد ولكن فقط خدوش بسيطة
مساعدات بيلستين bilstein
كفرات قودريتش الجديدة bf goodrich
نافيجيشن
نظام النزول من المنحدرات hill decent
جنوط دمعة
مضاف عليها حديدة سحب العربيات ويمكن فكها وتركيبها
تضليل جونسون مع كرت الضمان
ماشية 94 الف كيلو وممكن زيادة
بنزين 91
مثبت سرعة
كميرا خلفية
كشافات ضباب
ريموت
مكيف خلفي
مرايا نيكل
المبلغ المطلوب 86 الف ريال.

نسيان اكستيرا 2014 فل كامل نظيفة جدا

نسيان اكستيرا 2014 فل كامل نظيفة جدا

نسيان اكستيرا 2014 فل كامل نظيفة جدا

نسيان اكستيرا 2014 فل كامل نظيفة جدا

نسيان اكستيرا 2014 فل كامل نظيفة جدا

نسيان اكستيرا 2014 فل كامل نظيفة جدا

نسيان اكستيرا 2014 فل كامل نظيفة جدا

نسيان اكستيرا 2014 فل كامل نظيفة جدا

نسيان اكستيرا 2014 فل كامل نظيفة جدا

نسيان اكستيرا 2014 فل كامل نظيفة جدا

نسيان اكستيرا 2014 فل كامل نظيفة جدا

نسيان اكستيرا 2014 فل كامل نظيفة جدا

نسيان اكستيرا 2014 فل كامل نظيفة جدا

نسيان اكستيرا 2014 فل كامل نظيفة جدا

نسيان اكستيرا 2014 فل كامل نظيفة جدا

نسيان اكستيرا 2014 فل كامل نظيفة جدا
وسيلة الإتصال :
+966556615586

14

  اكستيرا

  اكستيرا 2014

  نيسان



إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
››   abdooosh1
›› 29
››   قبل 3 شهر و 4 أسبوع
٨٦ الف
››   abdooosh1
›› 30
››   قبل 3 شهر و 4 أسبوع
اعتذر عن البدل
››   shock
›› 31
››   قبل 3 شهر و 4 أسبوع
متأكد بنزين 91؟؟؟ لأن الي اعرفه الاكستيرا 95
››   abdooosh1
›› 32
››   قبل 3 شهر و 3 أسبوع
٩١ اكيد من الوكالة
››   carpartsonlaine
›› 33
››   قبل 3 شهر و 3 أسبوع
الحمدلله بس
››   عبداللهasa
›› 34
››   قبل 3 شهر و 3 أسبوع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بال 50 الف جاهز تواصل معي ع الخاص
››   abdooosh1
›› 35
››   قبل 3 شهر و 3 أسبوع
شكرا يا عبدالله واعتذر
››   ابو وريفaa
›› 36
››   قبل 3 شهر و 2 أسبوع
55 الف اذا لك رغبه جوالي يجيك خاص
››   abdooosh1
›› 37
››   قبل 3 شهر و 2 أسبوع
المبلغ بعيد جدا
››   سلمان ...0
›› 38
››   قبل 3 شهر و أسبوع
كم حدك النهائي
››   ابو محمد 9m
›› 39
››   قبل 3 شهر و أسبوع
السلام عليكم ورحمة الله اعتذر من الاخوان الي سامو باكثر مني وانتم على راسي لاكن مقدرتي ب 40000 الف اذا حبيت تبيع كلمني والله يرزق الجميع
››   abdooosh1
›› 40
››   قبل 3 شهر و أسبوع
المطلوب ٨٦ الف
››   ابو محمد 9m
›› 41
››   قبل 3 شهر و أسبوع
86000 اقساط ولا كيف
››   abdooosh1
›› 42
››   قبل 3 شهر و أسبوع
لا دفعه وحده
›› 43
››   قبل 3 شهر و أسبوع
يااخي نصيحه لك مني انا كل استخدامي اكستيرا .الاكستيرا سياره جباره بس المشكله انها وقفت تصنيعها شركة نيسان علي مديل٢٠١٥يعني اربع سنوات واقفه يعني راح تتوقف قطع الغيار ونصيحتي لك انك تنزل من الحد ويكون بسعر السوق .الله يرزقك السعر الطيب ان شاءالله
››   abdooosh1
›› 44
››   قبل 3 شهر و أسبوع
القطع ما زالت موجودة وان لم تتوفر عندنا ممكن طلبها من خارج السعودية. السيارة نظيفة ولا تقارن بالموجود في السوق. شكرا ابو ياسر.
››   abdooosh1
›› 46
››   قبل 3 شهر و أسبوع
ابو محمد رأيك احتفظ فيه لنفسك
››   abdooosh1
›› 47
››   قبل 3 شهر و أسبوع
للتوضيح للشباب اللي مو عارفين قيمة السيارة الفعلية. تم تقييم سعر السيارة من شركة امريكية على حسب مواصفات السيارة واعلى سعر لها هو ٨٨،٨٠٠ ريال وبدون حساب اي شيء زيادة في السيارة يعني بمواصفاتها حقت الوكالة. لكن فيه زيادة مو محسوبة وهي نوع كفرات السيارة وحديدة السحب وهادي لحالها قيمتها حوالي ٤٠٠٠ ريال. فارجو انه محد يتواصل معايا الا الجاد
››   abdooosh1
›› 49
››   قبل 3 شهر و أسبوع
ابو محمد ليه زعلان. اذا السعر مو عاجبك شفلك سيارة تانية والله يوفقك.
››   the_eagle
›› 50
››   قبل 3 شهر و أسبوع
السعر للأمانة مرتفع جداً
لحد قبل شهرين في موقع حراج كان يباع اوف روود
اصفاااااااار ب٨٦ الف منقول باسمك

فالسعر غير منطقي ومبالغ فيه جداً
مستعمل بسعر جديد ولكن المثل يقول من حكم في ماله فما ظلم من حق البائع يطلب مليون يكيفه

والمشتري عارف تستاهل السيارة او لا
كلاً عقله في رأسه يعرف خلاصه
››   the_eagle
›› 51
››   قبل 3 شهر و أسبوع
على الفكرة البنزين تقبل ٩١ ولكن
فرق السماء عن الارض اذا استخمت ٩٥ في القوة والنشاط والاستهلاك ال٩٥ يمشيك اكثر

طبعاً كلامي من سابق امتلاكي لاكستيرا ٢٠٠٨
ولو معاي الحين ما استخدم غير ٩٥
››   abdooosh1
›› 53
››   قبل 3 شهر
شكرا على النصيحة حقت البنزين
››   alshary17
›› 58
››   قبل شهر و أسبوع
وشي جنوط دمعة؟

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.