الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» كامري11

قبل أسبوع و 4 يوم
#47294057
سلام عليكم انا رجال احترت بين الاوبتما الـ12 و الكامري الـ11

و ابي شوركم انا رجال بستعمله استعمال يومي و احترت بينهم و الله يرزقني و يرزقكم الرزق الحلال❤️.
كامري11
كامري11
وسيلة الإتصال :
أرجو المراسلة عبر الرسائل الخاصة بالموقع

  تويوتا

  كامري

  كامري 2011



إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
››   as90asp
›› 1
››   قبل أسبوع و 4 يوم
كامري تلبي اوامري
››   ali sa111
›› 2
››   قبل أسبوع و 4 يوم
خذ الكامري اذا حصلت نظيفه
››   قبل أسبوع و 4 يوم
كامري
›› 4
››   قبل أسبوع و 4 يوم
من رأي افضل الكامري يدوم معك اكثر وخرابه مو كثير قطع استهلاكية فقط
الله يوفقك
››   خالد8886
›› 5
››   قبل أسبوع و 4 يوم
وعليكم السلام حياك الله اخوي الكريم من وجهة نظري وانا اخوك خذلك كامري عمليه ماشاءلله تبارك الرحمن ولا فيها عذريب اما البتما قطعها غالية ومشاكلها واجده خذلك كامري تكرها ماتقولك لا وصبوره اما البتما بتحط فيها ومايعجبها شي وانا اقولك من وجهة نظري
››   fux.yiop
›› 6
››   قبل أسبوع و 4 يوم
كامري وانت مغمص
››   ابو قصي 1440
›› 7
››   قبل أسبوع و 4 يوم
كامري
وانا مجرب نفس الموديل ونفس اللون
››   fux.yiop
›› 8
››   قبل أسبوع و 4 يوم
ض
›› 9
››   قبل أسبوع و 4 يوم
كامري اكيد
الاوبتيما سريعت الخربات
›› 10
››   قبل أسبوع و 4 يوم
الكامري مكدته نفس الهايلوكس خاصتن اذا حافظت عليه
وخراباته قليله جدا
المثل يقول وجهن تعرفه ولاوجهن تنكره
››   alktal
›› 11
››   قبل أسبوع و 4 يوم
خذ الكامري وتوكل على الله مالك ومال الكوري الكامري وقت الشدايد معاك شغال
››   k_7070
›› 12
››   قبل أسبوع و 4 يوم
نصيحة اخ خذك كامري والله العظيم عملي وتتحمل حقت كرف و مكدهه
››   k_7070
›› 13
››   قبل أسبوع و 4 يوم
خذ لك***
››   snap dv-w
›› 14
››   قبل أسبوع و 4 يوم
كامري تطبع شوري واوامري ططاطط
››   قبل أسبوع و 4 يوم
نصيحه كامري وبس
››   adel7777
›› 16
››   قبل أسبوع و 4 يوم
كامري وانت مغمض وبعد لاتشاور مايبيلها واحد اثنين كان معي كامري 10 اشهد بالله حمار مكده قليله فيها ماشاء الله عز
››   ابونايفas
›› 17
››   قبل أسبوع و 4 يوم
كلها حقت تفحيط
›› 18
››   قبل أسبوع و 4 يوم
كل السيارات الكوريه ماتصبر خذ الياباني عطي الله قوه وصبر وتحمل
››   ابوناياف
›› 19
››   قبل أسبوع و 4 يوم
خذلك كامري من مجرب وماراح تندم وابعد عن الكوري مكده خدومه وهي خربانه ماتقول شي وتمشي كل ديره. معاد به شي اقوله لاتسمع لحد يقولك اوبتيما
››   asz974
›› 20
››   قبل أسبوع و 4 يوم
عندي كامري ١١ راجع اعلاني
››   قبل أسبوع و 3 يوم
والله رفيقي معه اوبتما ١٢ ماخذها ماشيه ١٠٠ الف جديده وماكلته خرابات ماتطلع من الورشه
›› 22
››   قبل أسبوع و 3 يوم
كامري ولا تشاور خذ نصيحه اخ من واقع تجربه بالسيارتين
››   iivkk
›› 23
››   قبل أسبوع و 3 يوم
اذا بتاخذ اوبتما خذ من 14 وفوق
نصيحتي لك خذلك كامري 11
››   فيصل ٦٦٦ .
›› 24
››   قبل أسبوع و 3 يوم
بكل امانه المفروض ماتقارن بين الياباني والكوري .. انصحك بكامري وانت مغمض بس شيك على قير وماكينه وشاصي
››   mnifalotibe
›› 25
››   قبل أسبوع و 3 يوم
خذ كامري حمار مكده
››   wwahmed901
›› 26
››   قبل أسبوع و 3 يوم
كامري افضل وتخدم معك.
››   0535769968
›› 27
››   قبل أسبوع و 2 يوم
كامري بكل تأكييد
›› 28
››   قبل أسبوع
خذلك كامري GLX بريمي وامورك في السليم
›› 29
››   قبل 5 يوم و 14 ساعه
خذلك كامري. لاستخدام اطيب. والشكل احسن
››   باسل 6777
›› 30
››   قبل 4 يوم و 2 ساعه
عندي كامري لون بني ممشى ٢٠٠ والموتر نظيف الي يبيه يجي خاص

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.