الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» أفضل شاحن متنقل مطور

قبل سنه و 2 شهر
آخر تحديث قبل شهر و 3 أسبوع
#50713492
بروميت هي أفضل علامة تجارية في مجال ملحقات الأجهزة الذكية والمحمولة. حازت على أكثر من 500 جائزة عالمية في الابتكار التقني

الوصف:
شاحن البطاريات Qi عبارة عن مجموعة من شاحن الشاحن اللاسلكي السريع وبنك الطاقة المحمول ، وجهاز إرسال الشحن اللاسلكي المدمج QI عالي الطاقة وبطارية 10000mAh القابلة لإعادة الشحن عالية السعة. أنيق للغاية وخفيف الوزن ، AuraPack

المميزات

شاحن لاسلكي 2 في 1 وتصميم بنك الطاقة:
شاحن البطاريات Qi عبارة عن مجموعة من شاحن الشاحن اللاسلكي السريع وبنك الطاقة المحمول ، وجهاز إرسال الشحن اللاسلكي المدمج QI عالي الطاقة وبطارية 10000mAh القابلة لإعادة الشحن عالية السعة.

قدرة هائلة:
يتميز Promate AuraPack

تشى التوافق:
Qi هي تقنية لاسلكية تستخدم الشحن الاستقرائي. لقد تم تصميم وسادة الشحن اللاسلكي لتكون متوافقة مع Qi ، مما يسمح لها أيضًا بشحن الهواتف والأجهزة اللوحية وغيرها من الملحقات باستخدام تقنية Qi.

لا الكابلات المطلوبة
لا مزيد من الكابلات ، لا مزيد من محطات الشحن فوضوي. ما عليك سوى وضع أجهزتك المزودة بتقنية Qi على سطح الشحن غير القابل للانزلاق المصمم للمساعدة في تأمين جهازك أثناء الشحن. استمر في الشحن ، حتى عندما تكون يديك ممتلئة باليوم.

اشحن لاسلكيًا أي هاتف ذكي يعمل بتقنية Qi:
مع تصميم محمول أنيق ونحيف

ضع وشحن كما تريد:
هذه تقنية الشحن اللاسلكي المذهلة والتي تشتمل على ملف نحاسي نقي. لقد تعاملنا مع تعزيز جريئة ، وتوسيع نطاق التغذية بقوة. يتمتع Coil بوظيفة إطلاق ثابت ، والتحكم الذكي في درجة الحرارة ، وحماية العزل المغناطيسي ، مما يعني أنه يمكن شحن هاتفك بعناد بسرعة عالية مع دوران 360 درجة.

عدم الانزلاق طلاء يبقي السلطة القادمة:
لن تحتاج أبدًا إلى القلق بشأن انزلاق هاتفك أو عدم إتزانه على هذه اللوحة. قامت Promate بتغليف كل قاعدة لاسلكية بمواد خاصة مانعة للانزلاق ، مما يضمن بقاء هاتفك في مكانه. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الهيكل المعدني الداخلي المطلي بالكهرباء يخلق منصة ثابتة لن تتحرك على أي سطح.

السطح المنحني النحيف والخفيف:
يعتمد تصميمًا مقلدًا للهاتف الخلوي ، ويحيط الشاحن بتصميم نمذجة منحنى يلائم يدنا ، مما يوضح تمامًا مراعاة الهندسة البشرية. لا يجلب لك الشعور بالراحة فحسب ، ولكن الشاحن يزودك أيضًا بالميزات الدقيقة والرائعة والمريحة. سواء كان ذلك في متناول اليد أو في الجيب ، يمكنه إعادة شحن هاتفك المحبوب بشكل فعال.

رقاقة ذكية لإيقاف التشغيل التلقائي:
الأمن هو عامل مهم يحتاج كل شاحن ذكي إلى النظر فيه. عندما يغادر هاتفك المحمول الشاحن بعد 30 ثانية ، فسيتم إيقاف تشغيله تلقائيًا وإغلاقه فجأة مما يمنع بشكل فعال الشحن الزائد والإفراط في التفريغ ومشاكل الأمان مثل الدائرة القصيرة ودرجة الحرارة الزائدة ، مع توفير أمان معتمد.

حالة التوافق:
تهمة دون إزالة قضيتك. تم تصميم وسادة الشحن اللاسلكية AuraPack

منافذ USB مزدوجة فائقة السرعة:
يعمل منفذاً عالي المخرج (2.1A و 1A) على تشغيل الأجهزة التي تم صرفها وتشغيلها بسرعة. والإدخال القوي 2.1A يعني أنه يمكنك إعادة الشحن مرتين بسرعة ، حتى تتمكن من قضاء وقت أقل في الشحن والمزيد من الوقت في القيام به.

منفذ USB Type
إذا كان هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي متوافقًا مع USB

اشحن 3 أجهزة في وقت واحد:
مع منافذ الشحن المزدوج USB و One USB Type

أعد الشحن باستخدام كبل Type
يمكن إعادة شحن بنك الطاقة Promate AuraPack

الصمام العرض الرقمي:
ستظهر تقنية العرض LED الرقمية الذكية الفريدة نسبة الطاقة المتبقية وتكون دقيقة إلى 1٪. سوف تعرف متى تحتاج إلى إعادة شحنه.

الشحن التكيفي:
يكتشف الجهاز المتصل تلقائيًا ويوفر الحد الأقصى لشحن التيار وفقًا للجهاز ، مما يوفر أسرع شحن لجميع أجهزتك التي تعمل بالطاقة على USB.

الشحن الآمن:
تدعم حماية الشحن الزائد ، والإفراط في التفريغ ، والإفراط في الجهد ، والإفراط في التيار ، والقصيرة حماية أجهزتك الرقمية من شحن الحوادث. من السهل أن تأخذ مع حقيبة تخزين حماية في الحزمة ، جيد جدا لشحن الهاتف الخليوي اللاسلكي ميناء الشحن لفون وسامسونج.

التوافق اللاسلكي للشاحن اللاسلكي:
iPhone 8/8 Plus و iPhone X؛ Samsung Galaxy S8 و S8 Plus و S7 Edge و S7 و S6 Edge Plus و Note 8 و S9 و S9 + و Note 5؛ Huawei Mate 10، W3؛ Lumia 1520 و 1020 و 920 و 822 و 820 و 93 Nexus 4 و 5 و Nokia 9 ، وأجهزة Qi

المواصفات الفنية والميزات:

سعة البطارية: 10000mAh

نوع البطارية: ليثيوم بوليمر

إدخال:

مدخل Micro

مدخلات موصل البرق: 5V ، 1.5A

مدخل USB Type

انتاج:

USB 1: 5V ، 1A

USB 2: 5V 2.1A

الشحن اللاسلكي: 9V-1.1A 5W (بحد أقصى)

وقت الشحن: 3

المسافة تهمة اللاسلكية: 3

متوافق مع جميع أجهزة Type

فئات مثل:

متوافق مع الهواتف الذكية

متوافق مع الأجهزة اللوحية

متوافق مع مشغلات iPod و MP3 و MP4

متوافق مع وحدة تحكم لعبة

مثل الأجهزة:

Apple

Samsung

Huawei

LG

HTC

Nokia

ون بلس

سلسلة Google

هواتف لينوفو الذكية

الهواتف الذكية من أسوس

سلسلة Google

نينتندو سويتش

وجميع الأجهزة الأخرى من النوع C و USB و Qi
السعر 180
أفضل شاحن متنقل مطور
أفضل شاحن متنقل مطور
أفضل شاحن متنقل مطور
أفضل شاحن متنقل مطور
وسيلة الإتصال :
0578885532

159 عضو ينصحون بالتعامل.



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.