يوجد ربلات حماية للمكينه ( بطانة المكينه ) للنوفا تايوتا

الرياض
تحديث قبل يوم و 15 ساعة
۵ إعـــــــــــلان دائـــــــــم ۵ قبل أن تقرا الكلام وكل شي :- إذا منتجنا مهب أفضل من الوكالة والجودة افضل من الجميع لك الحق أسترجاع البضاعه وأخذ المبلغ ،، ومالك الا طيبه الخاطر تابعوني على سنابي ( N-HS6 ) والله يحيييكم ملايين يوجد ربل حمايه خلف الكفر (الامامي )يمين ويسار لجميع سيارات ( النوفا ) من موديل 2004 إلى 2022 # بقيمة 200 ريال مع كلبساته معلومة مهمه جداً أرجوا قرائته جيداً: # الربل والمسمى له البطانه الداخليه # مميزاته: البطانة هي عبارة عن الغطاء خلف الكفرات الأمامية والخلفيه وهي تمثل عازل بين الكفرات وبين المحرك وما حوله ، وكثير من الناس يغفلون عن أهميتها ، وتكمن أهميتها في التالي : 1- حماية للمكينة والأجزاء المحيطة بها من الطين والوحل والرمل والحجارة المتطايرة . 2- حماية للكفرات الأمامية من الحرارة المنبعثة من المحرك وذلك عند توقف السيارة ومعروف أن الحرارة المنبعثة من المحرك تكون عالية جداً وإذا وصلت للكفرات تؤثر عليها الحرارة الشديدة . الموقع: الرياض # للعملاء خارج منطقه الرياض أو خارج المملكة # أرجوا 1- كتابه الاسم 2- اسم المنطقه أو الدولة ( دوله الخليج فقط ) 3- اسم الحي 4- موديل السياره وسوف يتم التواصل معك وشحن البضاعه لك خلال 3 أيام عمل فقط .. كما يوجد لدينا تركيب بسعر رمزي 50 ريال كما يوجد توصيل داخل منطقة الرياض وضواحيها ( المزاحمية - الخرج ) بسعر رمزي قيمته 15 ريال ملاحظه: الرجاء التواصل واتس فقط وأرجوا من عملائي الكرام بعد التعامل معي فضلاً وليس أمراً # التقييم في الموقع #🌹 تقيمك لي شرف وفخر لي ،، والمثل يقول الشخص ما يقوم الا بالناس اللي حوله ،، والله يجعلكم دايماً في الوجود يا متابعين السعد 🌹🌹 وقم بإضافتي ليصلك كل جديد ولكم مني جزيل الشكر 🌹🌹🌹 السعر :265
يوجد ربلات حماية للمكينه ( بطانة المكينه ) للنوفا تايوتا 0يوجد ربلات حماية للمكينه ( بطانة المكينه ) للنوفا تايوتا 1
89094131
إعلانات مشابهة