مسجل للبيع لاعلى سوم المسجل ما يشتكي من شي سبب البيع: كان راكب على كامري وهو حق كورولا يركب على الكامري من 3 الا 6 وممكن يركب لسيارات ثانيه مادري والله له سلك يخرج من الدرج الراكب تركب فيه فلاش