مرحبا بالجميع
معكم بندر بن محمد
خبير في برنامج راينو ثري دي أكثر من 21 سنه
هذا رابط موقعي
www.Bandr99.com
الخاص بتعليم برنامج راينو ثري دي
وهذا هو الفيديو التعريفي لموقعي
www.youtube.com/watch?v=2rRCKLcn4eE
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مسجل في معروف برقم : 311766
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ما هو برنامج راينو ثري دي Rhino 3D ؟
هو برنامج خاص بالرسم ثنائي وثلاثي الأبعاد يمكنك من رسم وإنشاء ما تشاء وبدون تحديد من الذرة إلى المجرة ! بمعنى أنك ستستفيد منه في مجالات متعددة لا حصر لها ! ويعتبر برنامج راينو ثري دي من البرامج المتقدمة في مجال إنشاء الرسومات حيث يحتوي على أدوات متنوعة تمكنك من إنشاء الرسومات المختلفة بكل يسر وسهولة .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هل تبحث عن دورة تأسيسية في برنامج راينو ثري دي تفيدك في شتى المجالات ؟
هل تريد أن تحول أفكارك الإبداعية إلى واقع ملموس ؟
(( لا تتردد وقم بزيارة موقعي لشراء الدورة التأسيسية ))
الدورة التأسيسية تحتوي على 30 درس تأسيسي بمدة إجمالية 15 ساعه ونصف الساعة تقريبا
توجد في موقعي عدة أقسام بإمكانك التعرف عليها من خلال الفيديو التعريفي
إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار بإمكانك التواصل معي عبر موقعي من خلال البريد أو الواتس أب
ملحوظه : من يشتري الدورة التأسيسية عن طريق حراج يبلغني لأن العمولة على صاحب الإعلان
قائمة الدروس التأسيسية :
1 ما هي مهمة المدرب ؟ وما هي شروط الممارسة في العمل ؟
2 أبرز الفروقات بين راينو ويندوز و راينو ماكنتوش Win-Mac
3 تخصيص الواجهة والتحكم بالرموز في راينو (ويندوز – ماكنتوش)
4 أهمية الاختصارات في سرعة الإنجاز والوصول السريع للأدوات
5 التعرف على خيارات راينو ( Options ) وتخصيصها
6 أهمية وحدات القياس ( Units ) في إنتاج الأشكال وواقعيتها
7 منافذة الرؤية وطرق العرض والاتجاهات وأهميتها في إنتاج الأشكال
8 التعرف على القوائم وتقسيم الأدوات وتعريبها
9 الفرق بين الترجمة اللفظية والترجمة العلمية وأهميتها
10 شرح الأدوات الأساسية Standard
11 شرح أدوات إنشاء النقاط Points
12 شرح أدوات إنشاء الخطوط curves
13 شرح أدوات إنشاء الأسطح Surfaces
14 شرح أدوات الأجسام الصلبة Solids
15 طريقة الكتابة بالعربية والاستفاده من الحروف في الإخراج
16 أدوات المساندة والمساعدة Osnap و SmartTrack
17 كيف نتعامل مع الطبقات ( Layers ) وما هي مهامها
18 شرح الأدوات الجديدة ( SubD ) والهدف منها
19 الفرق بين Block و Recording History ومن الأقوى
20 أداة ( Gumball ) وكيفية التعامل معها وهل يمكن الاستغناء عنها
21 التعرف على أداة ( Hatch ) وخياراتها وكيف نستفيد منها
22 أدوات التحديد ( Select ) وأهميتها في ساحة العمل
23 أدوات التعديل الخاصة بالخطوط Curve Tools
24 أدوات التعديل الخاصة بالأسطح Surface Tools
25 أدوات التعديل الخاصة بالأشكال الصلبة Solid Tools
26 أدوات التعديل العامة Transform
27 أنواع الخامات ( Materials ) والتحكم بالأجسام من خلالها
28 خاصية ( Texture Mapping ) والتحكم بالصور داخل الأجسام
29 الإضاءة وأقسامها والفرق بين Print و Render
30 ما معنى ريندر ( Render ) وما هي أنواعه وحديث عن Vray وكي