روبيكون 2014
قير عادي
بنزين
الممشى: 127 ألف كيلو
دبل
رانجلر روبيكون 2014 4 أبواب (JKU)
الممشى : 125 ألف
نوع القير: قير عادي
نوع الدفرنسات: Dana 44 with 4.1 Gear Ratio
نوع الدبل: 4.1 Ratio for 4Low
اللون: رصاصي
التعديلات:
- أنتيك أو فلتر رياضي من شركة (Air Aid) يمكن فتحة أو إغلاقة لمحبين صوت الإنتيك (تكلفة 2204 ريال)
- شفتر رياضي من شركة (B&M) لتسريع الشفتات من غيار لغيار (تكلفة 3257 ريال)
- كلتش رياضي مع حذاف أكبر للبر من شركة (CenterForce) لأداء أفضل للبر والشارع (تكلفة 5099 ريال)
- مساعدات رياضية من شركة (Fox) مقاس 2.0 لأداء أفضل للبر والشارع (تكلفة 2800 ريال)
- يايات خلفية من شركة (ARB) لرفعة 2 انش + تحميل متوسط (300 KG) (تكلفة 800 ريال)
- يايات أمامية لرفعة 2 انش + تحميل خفيف (تكلفة 800 ريال)
- عوازل للسقف من شركة (Design Engineering) لتخفيف الحرارة وصوت الهواء من السقف الفايبر (تكلفة 1500 ريال)
- عوازل أرضية من شركة () لتخفيف الحرارة وصوت الهواء من الأرضية (تكلفة ريال)
- شاشة اندرويد من شركة (Ossuret) مقاس 10 انش مع كاميرا خلفية (تكلفة 950 ريال)
- طقم جنوط روبيكون JL مع كفرات (BFG) مقاس 33 انش (تكلفة 4000 ريال)
- اسطبات أمامية ليد من شركة (Audexen) لزيادة مدى الرؤية في الليل (تكلفة 633 ريال)
- تسليك أيكوم مع قاعدة بالسقف من شركة (Rugged Ridge) (تكلفة 200 ريال)
- جهاز تحكم بدعسة البنزين من شركة (HPEVA) لزيادة تجاوب الدعسة (تكلفة 216 ريال)
الصيانات اللتي تمت بآخر سنة:
- تغيير الرديتر جديد وكالة مع لياته كاملة لغرض الإعتمادية.
- تغيير طقم التكايات والعصافير والجنازير عند ورشة رائد (عيب معروف بمكائن البنتاستار وتحتاج تغيير كل 100 الف تقريبا).
- تغيير البواجي.
- تغيير زيوت القير العادي والدفرنسات والدبل من شركة (Locus + Amsoil)
- تغيير طرمبة البنزين.
- تغيير الكلتش.
-
حالة البودي: الرفرف الأمامي يسار غير ذالك لا أعلم لعدم فحص البودي عند الشراء من المالك السابق
الملاحظات عالجيب:
- المكينة تنقص زيت لكن أدائها ممتاز
- رجة من سرعة 90-120 غالبا يحتاج ترصيص عمود الدبل لكن لم يتم الفحص للتأكد
البيع: على السوم واذا جاب سعر طيب بعته بإذن الله واذا ماجاب مكانة محفوظ