*** ضبط ومراجعة وتسجيل العمليات المحاسبية اليومية.
*** إدارة وتشغيل البرامج المحاسبية وبرامج الموارد البشرية.
*** إعداد القوائم المالية وتقارير التكاليف وتحليل نقطة التعادل وتحديد صافي الربح حسب الوحدة أو الصنف.
*** إعداد نظام مراقبة عام لجميع الأنشطة المحاسبية لمنع عمليات السرقة والهدر في المواد ومراقبة أسعار المواد المشتراه.
*** إعداد الرواتب الشهرية والتعامل مع جميع المنصات - مدد - قوى - التأمينات - الزكاة والدخل.
*** نظام تقييم الأداء السنوي - نظام تحفيز العاملين والإحتفاظ بالموظفين الأكفاء.
*** إعداد هيكل الرواتب للمنشأت.
*** تحليل البيانات المالية وبيانات الموارد البشرية وعمل برامج باستخدام الاكسل.
*** إعداد لوحة معلومات باستخدام Power BI يعرض فيها كافة المعلومات المحاسبية الهامة لمراقبة أداء المنشأة والسيولة النقدية.