سفاري 1990
قير عادي
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو
دبل
بسم الله الرحمن الرحيم
جيب باترول موديل 90
جير عادي
دبل
زجاج كهرباء
مكيف
ثلاجة
.......مفحوصة......ومجددة الاستمارة......
اقبل البدل اقبل البدل بشي مناسب
ارضيته مغير القطع الي تحتاج تغيير
وداخليته مرتبه
منجد ارضيته ومراتبه نظيفة شد بلد
المكينه والجير وجميع محركاته شد بلد بدون تعديل
تم تغيير
. الراديتر
. سلف جديد
. صفايات البنزين مع آليات
. الكلبريتر تم توضيبة وتصفيته
. البواجي
. جميع السيور المكينه
. مكره الشداد والمكيف
. اسلاك البواجي والبوبينه
. ليات المكيف
. صوف المكينه
. مسجل السيارة
. بطارية جديدة
. تم تغيير جميع لمبات الداخلية في طبلون والخارجية
. تم تعديل المكيف
. تم تغيير اغلب القطع الاستهلاكية للارضية
. وكذالك تم تنظيف الطبلون من الداخل وجميع امبيرات الطبلون تعمل
. وكذالك تم تنظيف دائرة الراديتر بالكامل
وتم تغيير الزيت والفلاتر جميعها
. لايوجد حرارة في السيارة ابدا حتى مع المكيف
. السيارة عزمة ممتاز الدبل شغال الكفرات نصف عمر فيها تقريبآ بديها لاتخلو من الرش ممشى السيارة فوق 500
........ سبب البيع......
اخذتها بعدل عليها وبخليها للموسم الجاي بس فعلا الجير العادي متعب لي ولا ناسبني حاليآ في الرياض وتقريبا عندي لها 3 اشهر
.....المشكله الوحيده حاليآ بعد تنظيف الطبلون وتغيير الانارة امبير السرعة
فقط لا يعمل
و امبيىر الضغط وجميع الامبيرات تعمل ولا فتحته من جديد
وكذالك النوافذ توقفت عن العمل وهذا بواقع فيوز مقطوع لم يتم تغييرة
يوجود صوت ونة في الدفرنس الخلفي اذا رفعت رجلك عن البنزين او تعدت سرعات المتوسطة بعد التشييك اتظح انها كرونه فقط .. تبديل القطعة في تشاليح تكلف مع التركيب من 250 الى 400 حسب رد أصحاب التشاليح ونتم اخبر فيها يا أصحاب الجيوب تحتاج كرونه فقط ......واذا حصلت لدي فرصة قمت باصلاحها
....البيع لا اعلاء سومة مع انها كلفتني مشترى السيارة مع الاصلاحات فوق 18واكثر بس مانسبني الجير العادي
والمرتبة الأخيرة موجودة بس كنت شايلها بحط دروج وغيرت الفكرة
واقبل البدل بشيئ مناسب يفضل امريكي
ودمتم بخير