1. إدارة الموارد البشرية (HRM):
نظام ERP يُسهم في تبسيط إدارة الموارد البشرية
2-المالية وإدارة الحسابات: توفير نظام مالي متكامل يساعد في تتبع المعاملات المالية، وإدارة الحسابات، وإعداد التقارير المالية بشكل دقيق.
3. الإمداد والتوريد
يشمل نظام ERP إدارة الإمداد والتوريد لتحسين العمليات
التشغيلية للشركة. يُسهم في متابعة حركة المخزون
4. العلاقات مع العملاء (CRM):
مكون آخر هو إدارة العلاقات مع العملاء، الذي يُمكن الشركة من تحسين تفاعلها مع العملاء، وتحسين خدمة العملاء، وزيادة الرضا العام
تواصل معنا لشرح المزيد حول النظام
( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )