ايباد برو 12.9 الجيل الخامس 128قيقا نظيف جرابة وحمايته من يوم اخذته من جرير استخدامه قليل جداً فيه عيب بسيط ولا اثر عليه فالاستخدام ابداً وعلى ضمانتي انحناء بسيط وشعر عند مدخل الشحن على السوم