LS 2011
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي كابرس موديل 2011
مكينه وقير نظيف سليم جداً 🎫🕹
ويبيله قطع استهلاكيه مثل كراسي مساعدات امامي اثنين بس
ارباقات طالع من المالك الي قبلي وبه طقه كبر الاصبع براس الشاصي امامي يسار وخلفي يسار وكل القطع اصليه GM
والله ما اشتكيت منهم ابد الموتر واقف ولا اطلع عليه كثير ولاكن يشهد الله الموتر حق استخدام ولا يجي غير المستخدم الصامل
فقط والصامل ماني مختلف معه ورجاء عدم بخس السلعه شف اقل كابرس كم سعره والله لا يسامح من كان يدخل يبخس حقوق الناس ويطلع بس