بدون رسوم المهم الاعتناء فيهم و تصويرهم بين فتره وفتره وفي حال عدم رغبه بهم تسلميهم لي . وعدم رميهم ب شارع وذلك لأسباب كثيره.
1- الأم جداً طيبه وحبوبه وفوق كذا نظيفه بشكل.
2- الأطفال لسه صغار و كذا حبوبين ويلعبون .
3- في حال عدم رغبه بهم تسلمينهم لي .
وشاكرين لكم :
للتواصل: ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )