عندي هالفستان مرررا يجننننن مكلفني كثير لبسته لبسه وحده طبعاً على الطبيعة حلووووو ويلمع بس انظلم ف التصوير ببيعه ب 160 ريال لا تجيني الا الجادة بالشراء تكلمني وتجي تشوفه وتقيسه ع الطبيعة