يوجد لدي ثلاجه الكهرباء 220الثلاث ماشاءالله شغاله وتبرد فوق وتحت وامورها طيبه بس الرفوف اللي تحت كانت قزاز وانكسرت والجلد اللي جوا شويه فيه مشكله بس غيره ما تشكي من اي عيوب على السوم اللي صامل يجي حياه الله ان شاءالله مانقصر معاه