مرايات كورلا 2007
المراية جهة الراكب أصلية (( صفط شغال )) فيها فيشين كهرب واحد للتحكم بالمراية و الاشارة و واحد للصفط
مع تحكم بالمراية فيها كسر موضح في الصور .
معها غطا المراية مع إشارة (( شغالة )) جهة الراكب
يحتاج رش وفيه كسر بسيط لايذكر موضح في الصور .
المراية جهة السايق تجارية مافيها صفط ولا غطا
فيها تحكم بالمراية فقط وفيها كسر موضح في الصور .
بالنسبة للسعر :
عطني سومتك أو سعرك على القطعة اللي تبيها الله يبارك لك .
التواصل واتساب أو الموقع فقط من غير اتصال
الموقع : الدمام