الدركسون، والجير والدعسات كلها تمام ما استخدموا كثير. شغال بس على أجهزة الإكس بوكس، والكمبيوتر. البلايستيشن، ما يشتغل عليه. وأبد اللي صامل حياة، وأن شاء الله إنه ما نختلف