السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعرض لكم ايباد اير 13 بوصة نظيف جداً البودي حقه سليم
الشاشة مغيره لاكن مب اصلي وكالة ب 950 ريال
وزر الصوت خربان يحتاج له تصليح داخلي تغير قطعة فيه ويضبط للأمانة مدري وش هي
الرجاء تشوف الصور قبل تجي تسوم وتسأل كل شي واضح فالصور
(((((وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءَهُمْ)))))
الرجاء لحد يتواصل الا صامل