للبيع الحساب لفل 50 العالم السادس
كل الفايف ستار بدون C الا ديلوك C1
اغلب الشخصيات جت عن طريق شحن
يعني يمديك تختم الماب وتجمع برايموجيم لين تدوخ
الماب غير مختم خذ الحساب و ختمه و استمتع فيه
سبب البيع معد العب اللعبه و احتاج فلوس على السوم
لا يجي الا الصامل الحساب Pc و جوال سوني مربوط لكن يمديك تفكه عن طريق انك تكلم الشركة تدفع و اعطيك كامل المعلومات و تغيرها
التواصل واتس فقط لن يتم الرد على الاتصالات و سوف يتم الحظر