GLX 2010 قير اوتماتيك بنزين السيارة مافيها شي مكيفه وعضلات وكله جيد كذا مافيها شي والمشتري ليس مجبر والله ولي التوفيق الممشى 600 جاهزه للاستخدام undefined: undefined: undefined: