السلام عليكم تلفزيون 40 الى50 بوصه ماذكر بالضبط فيه تشويش باللون الابيض اول ماتشغله بعد تقريبا نص ساعه يرجع طبيعي شوي زي مو واضح لكم بالصور على السوم