شاشه السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للبيع شاشه LG بوصه:50 بوصه موديل 2010 صناعه كوريا لون اسود مرشوش ابيض يشتغل على الرسيفر فقط معه أسلاكه تنبيه ما يشتغل الا بي رسيفر ودش سمعته شغله التوصيل عليك السعر على السوم (التواصل واتس او عن طريق حراج )