السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي ثلاجتين سامسونج الواحده مشتراها5000يعلم الله شغاله تمام ميه ميه مايعيبها شي تلاجه وتتحول كامل لفريزر سبب البيع اني نقلت لغرفه وحوش وهي الآن معي بالحوش مابيها تخرب حرام ابي في الواحده900ريال وشكرا رجاء لايتواصل معي الا الجاد ماحلل تضييع وقتي