سلام عليكم ، عندي حساب ببجي مستوى 76 من السيزون الثاني للبيع او البدل بحساب افخم منه وادفع له الفرق ان وجد
او للبيع والحساب ماقد سيم على السوم
والبيع يد بيد فقط ماعندي غيره
واللي ماهو صامل وراعي سوالف لايجي رجاء
اللي يبغى تفاصيل زيادة للحساب برسله مقطع