دركسون T300 نسخة الكنتارا سعرها على وقتها كان 3000 طيب يااخوان الدكسون في مشكله بالاسهم تحتاج قطعه علشان ترجع تشتغل لانها مرتخيه والبيع راح يكون للمكينه فقط الدعاسات ليست للبيع