ثلاجة ماركة هيتاشي يابانية اصلية كهرباء 110 فولت لا تشكو من شي الحالة جيدة جداً سبب البيع الانتقال إلى بيت جديد ولا يوجد كهرباء 110 السعر 800 ريال
اتمنى ما يتواصل معي إلا الجاد لان واجد اللعابين اللي ما يخافو الله ويضيعو على الناس وقتهم ولا تبخسو الثلاجة نظيفة وسعرها جدا مناسب ماركة هيتاشي جديدة ب 3،000 وشوي ف مو كل من يكلمني كل شوي ينزل من قيمتها في الأرض خلاص عاد {وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءَهُمْ}