قطة بريتيش رمادية في مكة، تتجول في حيّنا من فترة طويله جدا كانت بخير وصحتها كويسة وكل فترة تسوء حالتها بشكل واضح، انا مو متأكده اذا هي انثى ولا ذكر بس رجااااءا احد ياخذها لبيطري لأن والله العظيم ان لولا ان ظروفي تمنعني لأخذتها انا وربيتها كمان
الي يبغا الموقع بالظبط ومقاطع وصور لها يراسلني واتس