عندي جهازين سوني 4 للبيع مع يادتها وشاحنها. الأجهزة شغالة تمام وما تشكي من شي يعيب اللعب بس تبرئة للذمة فيها ملحوظات بسيطة:
.
صوت المروحة عالي شوي تحتاج تنظيف غبار عادي
.
زر الإطفاء يطلع صوت تكرار بس ما يؤثر على الجهاز أبدًا وشغال زي العسل والمشكلة ذي فقط في الجهاز الاول
.
.السعر
الجهاز الواحد: 250 ريال.
الاثنين سوا مع اليدات والشاحن 500 ريال فقط
السعر من الآخر والبيع سمح للصامل والتواصل خاص.