عندي قطط ربيتهم من هم صغار مره امهم ماتت واعتنيت فيهم والان عمرهم 6 شهور واهلي بيجددون البيت وراح يطردونهم ولكن القطط متعوده على البيت وراح يطلعون برا اللي يقدر يأخذهم ويعتني فيهم راح يأخذ فيهم اجر ، والقطط مره لطيفه ومن هم صغار متعودين على اللتر بوكس وماقد سووها برا ابداً والله يشهد علي ، وغير كذا صحتهم جداً رائعه ما قد تعبوا علي مثل القطط اللي قبلهم ، وكل قط له شخصية تجنن ولطيف ويحبون اللعب مره وتضحك حركاتهم وغير كذا مره يحبون بعض واحد انثى والثاني ذكر ولو الثاني مو موجود يجلس القط الثاني حزين ويماوي💔