السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، سوني 3 غطا الجانب واحد فقط منكسر و من فوق طلع الجانب بس مو كله من جهه وحده بس و مو واضح و موضح كلشي ب الصور ، الجهاز سليم مافيه اي شي يشتغل و 465 قيقا و محمل فيه العاب حول 50 لعبه تقريباً و منها كود و قراند و فيفا وغيره ، و معاه يده جديده و شاحن اليده جديد برضو و الاتش دي و حق البلاستيشن مواضحهم بعد ب الصور وقطعه لمن يرغب بها تشغل السوني على الابتوب اذا ما عند شاشه
و السعر على السوم
( لا يتوصل الا الجاد و التواصل على الواتس هنا ما ارد )