ودك تصلح دبابك ماعندك وقت الفايبر انكسر في حكة مو حلوة فك القطعة اجيك اخذها احلى سمكرة واحلى بوية وفرن وشي نظيف وارجعها لك 😇 طحت على الانجنق قارد وفيها طعجة مو حلوة برضو فكها نجيك نضبطها لك وبوية وشي نظيف سيارتك فيها صدمة حكات تضايق تبي تصلحها وشايل هم المشوار ماعليك عندي اجيك اخذها الورشة نجددها ونضبطها ونرجعها لك الاسعار يتحدد حسب الاضرار ولون البوية المطلوبة وفقط حاليا في جدة 😇 للطلب ارجو الارسال عبر الخاص وتحديد الخدمة المطلوبة ورقمك للتواصل انا شاب سعودي وعندي معرفة بمحلات ممتازة للسمكرة والبوية والفيبر جلاس ومعلمين محترفين في جدة والعلم سلامتكم