2011
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 283 ألف كيلو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السيارة مكينة وقير متازة جدا جدا وعزمها جدا طيب ما شاء الله ..
البدي لا يخلو من الخدوش كما موضح في الصور
ولابراء الذمة اشتريتها قبل سنتين من جارنا وفيها دقة في الزاوية الخلفية على اليسار وبلغني فيها جاري قبل أشتريها ومو مأثرة على شي..
كانت ماشيه 110 الالف فقط والان ماشية 280 تقريبا الله يبارك
جددت كل القطع الاستهلاكية بالكامل وجددت البويه وكل سفرياتي الاخيرة عليها ما شاء الله ما اشتكيت من شيء الحمد لله
‏
‏جددت البواجي قبل أسبوع وبعض القطع الاستهلاكية لانه ما كان عندي أي نية للبيع..
ركبت فيها مثبت سرعه وشاشة اول ما اشتريتها
السيارة سارت زايدة بالبيت وفحص وتأمين كم سياره مكلف وهذا سبب البيع
اللي مستخدم وله رغبة يتواصل معاي ولك كامل الحق بالفحص
اي سوم تحت ال 25 لن ينظر له