حراج الأجهزة/ابل Apple/ايباد iPad

ايباد الجيل التاسع نظيييف جدا

خميس مشيطقبل أسبوعين
R
عندي ايباد الجيل التاسع نظييف و لا فيه اي مخش و معاه الكفر و الكرتون حقه 64 قيقا استخدام للجامعة و تخرجت و ببيعه فيه كسر في شاشه الحمايه فقط الشاشه حقت الايباد نظيففةة للبيع ع السوم لا تبخسون
ايباد الجيل التاسع نظيييف جدا 0ايباد الجيل التاسع نظيييف جدا 1ايباد الجيل التاسع نظيييف جدا 2