عندي ايباد الجيل التاسع نظييف و لا فيه اي مخش و معاه الكفر و الكرتون حقه 64 قيقا استخدام للجامعة و تخرجت و ببيعه فيه كسر في شاشه الحمايه فقط الشاشه حقت الايباد نظيففةة للبيع ع السوم لا تبخسون