السلام عليكم. عندي قد سكوتيش ستريت قولد للتبني.
القط بالأصل منقذ من الشارع، كان فيه سوء تغذيه شديده وانقذته وعالجته وتبنيته. القط ولله الحمد مافيه اي مشكله صحيه واليف ولطيف بمعنى الكلمه. ما يعض ولا يمخش ولا يتعدى على احد. القط حاليًا مو مطعم ولا معقم، واتمنى ان اللي يتبناه يكون عنده مقدره ماديه بالتكفل بتطعيماته وتعقيمه، بالذات لأنه حاليًا يطلب تزاوج، ولازم يتعقم. رجاءً لا يجيني الا اللي يخاف الله فيه وعنده القدره بتكفل كل احتياجاته الصحيه وعنده الوقت للاعتناء فيه.
التبني ب 600 ريال وهذه فقط لدفع فاتورة علاجه ومبلغ اكله والليتر بوكس والمستلزمات الاخرى، وكلها راح تكون مع القط وقت التبني. (ليتر بوكس، تراب، بوكس ويت فود ودراي فود، والعاب)
التواصل واتس اب فقط، ومن فضلكم ممنوع الاتصال.