:
هل سألتي نفسك أو سألت نفسك أيها الأب يوما
لماذا أستهلك شهريًا منتجات أحتاجها بشكل مستمر دون أن أحصل على أي فائدة أو عائد؟
أنا كنت يومًا ما مثلكم تمامًا، حتى وجدت ما أبحث عنه.
أصبحت أستهلك منتجات أحتاجها يوميًا مثل:
معجون الأسنان
🧴 الشامبو
🌿 الزيوت الطبيعية
القهوة
🍵 الشاي
وغيرها من المنتجات التي لا أستغني عنها.
الفرق أنني لم أعد أستهلك فقط، بل أصبحت أكسب أيضًا.
كسبت صحة أفضل، ونشاطًا أكبر، وجودة حياة أجمل، وفي الوقت نفسه أصبح استهلاكي يعود عليّ بمردود مالي.
فلماذا تظل مستهلكًا فقط، بينما يمكنك أن تجمع بين الفائدة الصحية والعائد المالي؟
لمن يرغب بمعرفة التفاصيل أكثر، يسعدني التواصل معه 👌🏻