😎العميل::السلام عليكم..
كيف حالك يالحبيب
المؤسسة::وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله يخوي ،تفضل ، آمر ، تدلل وابشر..
😠سؤال يالحبيب الله يسلمك::أبسألك ،
كم وزن الكرتون؟
😟جواب:: حياك الله ، وناخوك::وزن الكرتون 5 كغ
🧐طيب سؤال ثاني يالحبيب ، إيش فيه داخل الكرتون؟
جواب::فيه سلمك الله داخل الكرتون كيس واحد ، وزنه 5 كغ
😥سؤال ثالث يالطيب ،طيب كم سعر الكرتون؟
🤗جواب::سعر الكرتون 95 ﷼. وناخوك
🤒سؤال رابع معليش ، هل السعر شامل ضريبة القيمة المضافة؟
جواب::ايوه ، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة
سؤال خامس::انتم بهاراتكم ذي جديدة ولا قديمة؟
جواب::والله يالحبيب ، حنا بهاراتنا كلها مانسويها إلا على الطلب ، يعني يوم تطلب والأمور طيبة ، طازج على طول ولا فيه شي عندنا مجهز قديم.
سؤال سادس ، حنا مطعم ولازم عينة أول مرة تعرف لازم نجرب وماندري عنها بعد؟
جواب::ابشر يخوي ، أكيد متوفر ،
طيب ، خذلك كيلو ب 30 ريال وجرب ، لأن علشان تجرب ومن حقك أصلآ تمام ، ولا خذيت وجربت وجازلك الوضع ،
من عاد تطلب المرة اللي بعدها كرتون
وتاخذه جملة أبركلك ، زين
سؤال سابع::طيب وش دراني إنها زين يمكن آخذها ولاتجوزلي؟
🥴جواب::والله ونا خوك ماتعرف لين تاخذ وتجرب
ويوم تجرب اكتب بالتعليقات مباشرة لاترجعلي تمام ، لأن العين مغرفة الكلام
🤕سؤال ثامن::طيب هل عندكم شحن لخارج منطقة القصيم؟
🤠جواب:: إلا أبشر ، متوفر ،
شفلك أقرب مكتب شحن وارسلها لك عليه
🤔سؤال تاسع:: متى توصلني طيب؟
🤓جواب::توصلك على حسب المنطقة اللي انت فيها ، لو انك بالرياض ولا حائل ، 24 ساعة تستلمها ولو انت ابعد من كده جده ، دمام، خبر، نجران ... عادة 3 ايام
😢سؤال عاشر::الشحن على مين طيب؟
😌جواب::الشحن على العميل ، هذا العرف السائد اليوم
🤨سؤال 11::طيب كم بياخذون الشحن؟
🥺جواب::شف ونا خوك ، على حسب الشحن اللي تبيه ، لكن حنا متعاملين مع مكاتب تشحن وتوديلك اياه ب 23 ريال
😡سؤال 12::طيب ، كيف احاسب عليه الحين ولا عند الاستلام؟
😁جواب::والله يالخوي عندنا الطريقة برسلك رقم الحساب وتحول عليه تمام ، واول مايوصل التحويل وترسلي الايصال ، ابشر فورآ تطلعلك
😕العميل 13::خلاص اجل ارسلي كيلو نجرب ، وبإذن الله خير،يلا ارسلتلك ايصال التحويل
😃المؤسسة::ابشر ، وصل ، أول مااحطها بالشحن أبرسلك الإيصال ، ومتواصلين بإذن الله تعالى.