السلام عليكم لوحه خشبيه مصنوعه من يد خطاط قعد ثلاث ايام عشان ياخلصها استخدمتها استخدام جدا بسيط ما يؤثر ولا شيء حطيته فقط على الجدار سعرها غالي جدا يوم شريتها ابي ابيعها 150 ريال اتمنى ما حد يجي الا الصامل لاني والله دفعت كثير