أعرض لكم 3 جزم نايكي M2K وجزمة نيو بالانس 327 .
تم شراؤها من موقع R10، وانتظرت قرابة 3 أسابيع لين وصلت ، أنا بالأصل ألبس 43 و44 على حسب نوع وقالب الجزمة، لكن للأسف موديل M2K وNew Balance 327 طلع يحتاج 44 بالنسبة لي بينما اللي وصلني مقاس 43 لذلك طلعت ضيقة شوي .
إذا مقاسك 42 فغالبًا بتكون مناسبة جدًا لك، أو إذا تلبس 43 وتحب الجزمة يكون ملبوسها ضيق بتناسبك .
للأسف ما أقدر أستبدلها لأن الموقع خارج المملكة، والشحن راح يكلف كثير ويطول .
الجزم جديدة بالكرتون صناعة فيتنامية ،وسبب البيع فقط عدم مناسبة المقاس وصلتني اليوم وماخذها بعرض وحده والثانية مجانًا ، كلفتني مع الشحن والجمارك 633 ريال ، اللي يبيها من غير ما يبخس الله يبارك له .