السلام عليكم نافوره مائيه جميله جدا وما فيها اي خرب تشتغل بالكهرباء مالي اسبوع شاريها سبب للبيع سبب البيع لا احتاجها شريتها من الدانه سعرها كان غالي جدا 300 ريال راح ابيعها