مكينة قهوة مع مطحنة المكينة عيبها القاعدة اللي تحت ماهي موجودة وفيه مشكلة إذا بتبدل من اسبرسوا إلى تبخير يتحول لكن تبي تحول من تبخير إلى اسبرسوا يتاخر فالأفضل تسكرها و تشغلها من جديد و المطحنة ما عليها ملاحظات لا احد يبخس الله يرضى عليكم