دبابات/دباب هوندا 2010/دباب هوندا/حراج السيارات

اخر

نجران
تحديث أمس
A
سلام عليكم السوني الي فيه الادش دي و اليد السياكل 6 الي يبغاله جنزير و الي يبغاله كفر ولي يبغاله رمنات يعني فيها خربات بصيطه الشاشه ماليها شي و المسبح مافيه شي و الدباب مدري ايش الي فيه كان شغال ثم ماعد الشتغل ولا يجي الصامل سيمت كلها با 700 ولاني بعيد
اخر 0اخر 1اخر 2اخر 3