السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دباب ريبل 1100 cc موديل 2024 اوتامتيك
ممشى الدباب 3500 فقط
الدباب نظيف ولله الحمد سليم من الحوادث ومأجرله موقف في جراج بحي الرمال بإمكانك تروح وتشوف الدباب
الدباب سليم من الطيحات
مضاف عليه انجن قارد الحجم الكبير بقيمة 850 مرفق بالصور
ومضاف عليه مقعد مستورد من امريكا نوع موستانج مريح جدا بقيمة 3000 مرفق بالصور
ايضا مضاف عليه وان شيلد زجاج امامي مستورد من امريكا شركة t-rex بقيمة 700 ريال
ايضا دواسات اقدام حجم كبير
الدباب نظيف بعون الله واستخدام كان قليل جدا
يأتي مع الدباب اضافات مجانيه وان شيلد بديل بتعتيم اسود ايضا شنطتين خلف السائق للرحلات .
اما عن سبب بيع الدباب فهو لكثرة انشغالي وعدم استخدامه بتاتا وايضا رغبة في شراء دباب اخر ، وبإمكانك سؤال القراج عن استخدامي له يكاد لايذكر .
الدباب على السوم والرجاء عدم بخس السلعه ، وفقنا الله واياكم ورزقنا من واسع فضله
السوم واصل 44 والبيع قريب